استمرار البرودة القارصة في كوريا لليوم الرابع على التوالي

مقالات
استمرار البرودة القارصة في كوريا لليوم الرابع على التوالي

شهدت كوريا الجنوبية طقسا شديد البرودة صباح اليوم، حيث انخفضت درجات الحرارة في مختلف مناطق البلاد إلى ما أكثر من 10 درجات مئوية تحت الصفر. 
وفي منطقة “ديه كوال يونغ ” في مقاطعة كانغ وان الواقعة شرق البلاد انخفضت درجة الحرارة إلى أكثر من 20 درجة مئوية تحت الصفر لأول مرة في هذا الشتاء.
وقال تقرير صادر عن هيئة الأرصاد الجوية الكورية إن درجات الحرارة انخفضت في جميع مناطق البلاد باستثناء جيه جو وبعض المناطق الجنوبية إلى ما دون الصفر المئوي، وقد شهد الكثير من المناطق الكورية انخفاضا في درجات الحرارة إلى مستوى أكبر من 10 درجات مئوية تحت الصفر، بما فيها 10.5 درجة مئوية تحت الصفر في سيول، و10.4 درجة مئوية تحت الصفر في مقاطعة شمال كيونغ سانغ، و10.1 درجة مئوية في مدينة كو هونغ في مقاطعة جنوب جولا، و14.6 درجة مئوية تحت الصفر في مدينة تشون آن بمقاطعة جنوب تشونغ تشُنغ، و15.8 درجة مئوية تحت الصفر في مدينة أوي سونغ بمقاطعة شمال كيونغ سانغ.
كما شهد عدد من المناطق، بما فيها المناطق الجبلية في مقاطعة شمال كيونغ سانغ الواقعة في جنوب شرق البلاد، وفي مقاطعة كانغ وان الواقعة شرق البلاد، وبعض المناطق الوسطى، تحذيرات خاصة من البرودة القارصة.   
وتوقع التقرير أن تستمر موجة البرودة الشديدة حتى الغد الجمعة، حيث تنخفض درجات الحرارة في المناطق الداخلية إلى 10 درجات مئوية تحت الصفر صباح الغد بينما ستبقى درجات الحرارة عند مستوى تحت الصفر في النهار أيضا في المناطق الوسطى.