«تيسو» توسع آفاقها بافتتاح متجر جديد في روما

مقالات

«تيسو» توسع آفاقها بافتتاح متجر جديد في روما

نشرة إعلانية
توسعت «تيسو» في شبكة تجارتها بالتجزئة من خلال متجرها الجديد الكائن بالقرب من الأماكن الفاخرة في العاصمة الإيطالية روما في 167 شارع فيا ديل كورسو في قصر بونكومباني أوتوبوني التاريخي الذي يعود للعام 1731.

فالأماكن الجديدة تخلق مفهوماً للجيل الجديد يصطحب العميل في طريق مثير من تقاليد «تيسو» المتعلقة بالابتكار منذ العام 1853.

إن المساحة البالغة 140 متراً مربعاً، مقسمة على دورين لتوفر أسطح عرض فسيحة لتوسع دائرة الاختيار في ما بين الخطوط الرياضية والكلاسيكية والأنثوية والتكنولوجية للعلامة التجارية لتفي بالطلبات المتزايدة من جانب العملاء.

وفي الطابق الأرضي يتزاوج عرض المجموعات الجديدة مع التصميم الحديث مكملاً طريقه ليترك مساحة لبيئة أكثر كلاسيكية، حيث يقوم برحلة إلى الماضي لإعادة اكتشاف أصول العلامة التجارية الممثلة في مجموعات «تيسو» التي تحمل اسم «Heritage».

أما النوافذ الكبيرة المقوسة التي تطل على شارع فيا ديل كورسو وفيا ديلا فيت، فتتيح للمارة التمتع بروعة مختلف المجموعات. حيث إنها تضم مجموعة «Tissot»Ballade» الجديدة المزودة بحركة «Powermatic 80» ثورية تتميز بحلزون من السيليكون، بالإضافة إلى مجموعة «Tissot Everytime»، والتي تأتي كأعظم تعبير عن ديموقراطية العلامة التجارية من خلال حركة «Swissmatic» الجديدة الخاصة بها ومجموعة «Tissot Chrono XL»، والتي تعد ساعة جديدة ومتمدنة وعصرية في الوقت ذاته.

خدمة العملاء

تعتني «تيسو» بعملائها، ليس فقط من خلال مرافقتهم في اختيار المنتجات الخاصة بهم، ولكن أيضاً من خلال تقديم خدمة مميزة لما بعد البيع. ففي الطابق الأول من المتجر، من الممكن الاستعانة بخدمة العملاء الحصرية، من خلال محطة صانع الساعات، والتي يمكن من خلالها ضمان أعلى درجات الجودة في أعمال الصيانة نتيجة لبراعة الصناعات اليدوية ذات التقاليد السويسرية.

كما أن المكان مجهز بردهة كبيرة ومريحة لكبار الزوار مخصصة للأحداث والتجهيزات الخاصة.

الاعتناء بالتفاصيل

كما يعتني سادة صناعة الساعات في مقارهم في لو لوكال بالتفاصيل في كل ساعة على حدة، يظهر الاهتمام ذاته في استعراض متجر «تيسو» الجديد، كما في خزانة العرض التقليدية التي تستأنف تصميم ساعة «T -Touch Expert Solar».

إن هذا المتجر الجديد الكائن في روما ليثري متجر «تيسو» البانورامي الكبير المخصص للبيع بالتجزئة والذي يضم حالياً 358 متجراً مقسماً إلى 70 شركة و288 امتيازاً وينتشر في ربوع 39 دولة حول العالم.

مستندات لها علاقة