«جيوكس» تطلق تشكيلة أحذية الربيع والصيف

مقالات

بطيف واسع من الخيارات، وبألوان براقة وحيوية، أطلقت «جيوكس» تشكيلة موسم ربيع وصيف 2015 من الأحذية الرجالية والنسائية والأطفال، من أفخم وأجود الخامات الناعمة والخفيفة لضمان الراحة والأمان والمرونة، وهي الميزات التي تحرص عليها «جيوكس» في أحذيتها.

تهدف مجموعة الأحذية الرجالية لربيع وصيف 2015 من جيوكس (GEOX) إلى تلبية متطلبات الرجل العصري، الذي يطلب كلاً من الأداء والإبداع في التصميم وطلاقة الحركة.

وتحافظ المجموعة الجديدة على هوية ماركة جيوكس (GEOX)، لناحية التقنية والأناقة، وتضم موديلات معاصرة متمازجة مع أخرى كلاسيكية جديدة محسنة، إلى جانب الاستمرار في اعتماد النعال القابلة للتهوية خلال هذه التشكيلة الجديدة.

ومن أبرز التصاميم لربيع 2015 وصيفه التي تقدمها «جيوكس» هي مجموعة «NEBULA»، وهي الأحذية برباط والسهلة الارتداء. تعتبر هذه المجموعة عملية وخفيفة الوزن لمنح القدمين راحة خيالية وانتعاشاً لا يضاهى.

وتضم تشكيلة «AMPHIBIOX» التي أطلقت حديثاً قطعاً كلاسيكية مقاومة للماء لضمان أقصى حماية في أي من الظروف الجوية.

أما نظام التنفس الفعال، فهو متوافر لدى سلسلة موديلات «XCULT» و«XITY» حيث تم تزويدها بثقوب في النعل المغطى بغشاء كامل مع طبقة من البوليستر لضمان أقصى حماية للقدم. وتضم هذه السلسلة حذاء «XENSE MOX» المصنوع بتقنية الحقن المباشر وحذاء «XFIRST DERBY» المتوافر بتصميم منقوش أو أملس. وكلاهما يدمجان الطابع الكلاسيكي وتقنية «NET» الفعالة.

وتأتي تشكيلة «BRADFORD» الأنيقة ذات الأربطة، والتي أعيد تصميمها، لتضع «جيوكس» في طليعة صناعة الأحذية والتقنيات الرائدة مثل خاصية التنفس والنعل المقاوم للمياه.

وقد صممت مجموعة «XAND» مع أخذ الرجل العصري بعين الاعتبار، وهذا يجسد ميلاً نحو النفحة المدنية مع تقدير مخلص للبراعة الحرفية.

وطرحت «جيوكس» أيضاً مجموعة جديدة من الأحذية النسائية لفصل الربيع والصيف تجمع ما بين الجودة المطلقة والرفاهية من خلال الابداع في التصميم.

وقد اتخذت «جيوكس» حياة المرأة العصرية كمصدر إلهام وراء تصاميم الموسم الجديد التي صممت لتتناسب مع المرأة العصرية التي تطلب الاداء العالي والاناقة الرياضية في حياتها اليومية فهي تتماشى مع ملابس الصباح الرسمية وايضا الملابس الكاجوال الانيقة.

وتقوم المجموعة الجديدة بدمج لوني الابيض والاسود بالاضافة الى استخدام مجموعة متنوعة من الألوان الأكثر إشراقاً والمستوحاة من الطبيعة مثل الأخضر بلون شجر التنوب، ولون الكوبالت الازرق ولون اشجار الاكاسيا الاصفر ولون المرجان واللون الارجواني.

ومن ضمن الاضافات التي لها دور مهم في تشكيلة هذا الموسم هي الحجارات الملونة وجلد الشامواه، اما الاحذية ذات الكعوب الإسفينية العالية فتردد صدى السمات الاساسية في الاحذية المسطحة كالدرزات البارزة والتفاصيل الجريئة مثل الاضافات المعدنية واللامعة التي تمنح اطلالة معاصرة.

وعالم الإبحار هو مصدر إلهام مجموعة «NEW NAVY» الجديدة للأولاد لهذا الموسم، والتي تتضمن الأحذية الرياضية بالألوان التقليدية أبيض – أحمر – أزرق مع لمسات من الألوان المتناقضة لتوفر المجموعة الجديدة تصميمات مختلفة لترضي جميع الأذواق. أما تشكيلة «JOURNEY»، فصممت خصيصاً لتلبي متطلبات المغامرين الصغار. وهناك تشكيلة «SUPERLIGHT» المثالية لشهور الصيف والمستوحاة من رياضات ركوب الامواج والتزلج.

وتجمع تشكيلة البنات «GRAPHIC DESIGN» ألوان الباستيل الرقيقة مع الطبعات الهندسية والطبعات المنقطة وطبعات جلد الحيوان. وتلعب الاحذية ذات الطابع الرياضي دورا اساسيا لهذا الموسم حيث تتضمن المجموعة موديلات بسيطة واساسية واخرى تتميز بالزركشة والهندام التي أضفت عليها لمسة من التألق باستخدام التأثيرات مثل الجليتر اللامعة. كما توجد سلسلة أحذية «ROMANTIC»، وتشكيلة SPORTY.