«سيمفوني ستايل الكويت»… وجهة عصرية لاحتياجات أعمالك

مقالات

«سيمفوني ستايل الكويت»… وجهة عصرية لاحتياجات أعمالك

نشرة إعلانية / مرافق رفيعة المستوى لاستضافة اجتماعات الأعمال والمؤتمرات
في ظل التنافس الذي يسود مشهد عالم الأعمال اليوم، بات من المهم ترك انطباعٍ أولي مميز، بما في ذلك اختيار مكانٍ مناسب لعقد الاجتماعات والمؤتمرات وفعاليات التواصل. وهنا يأتي دور فندق سيمفوني ستايل الكويت باعتباره الوجهة الأمثل لإقامة فعالياتٍ ناجحة بامتياز.

يوّفر الفندق 18 غرفة اجتماع موزعة على خمسة أدوار، والتي تقع في برج برستيج من الدور التاسع ولغاية الدور الخامس عشر، ويكملها قاعتا اجتماعات تنفيذية تقع في الدور السادس عشر، وتمثل مراكز مثالية للأعمال بتجهيزاتها المتطورة والمصممة لتمكين الشركات والمؤسسات من عقد اجتماعاتٍ ومؤتمراتٍ ناجحة وفعّالة.

وتتميز الغرف بديكوراتٍ داخلية أنيقة وعملية في آنٍ واحد تتمتع جميعها بضوء نهار طبيعي وإطلالة خلابة على مياه الخليج. بالإضافة إلى أنظمة التكنولوجيا السمعية والبصرية المتطورة، وخدمة اتصال بشبكة إنترنت عالية السرعة وشاشات وأجهزة عرض مدمجة، وغيرها من التجهيزات التي تعزز مكانة «سيمفوني ستايل الكويت» كوجهةٍ مثالية لاستضافة اجتماعات العمل كافة ومتطلباتها وتعد الاختيار الأمثل لعقد الدورات التدريبية والمؤتمرات والفعاليات ولقاءات الشركات.

ويرتقي الفندق بمرافق الاجتماعات إلى مستوياتٍ جديدة تتجسد في قاعتي «إبريز» و«بريسم» للاحتفالات الكبرى والتي تناسب احتضان كافة الفعاليات الفاخرة للشركات من اجتماعات كبرى ومؤتمرات محلية وعالمية، بالإضافة إلى مأدبات العشاء وحفلات الشركات وأنشطتها المتعددة.

وتتميز كلتا القاعتين، الواقعتين في الطابق الثاني من الفندق، بتصميمٍ داخلي فريد وألوان ذات جاذبية وأناقة متفردة حيث تتسع قاعة «إبريز» لـ 450 شخصاً. وتتربع بجوارها قاعة «بريسم» التي تتسع لـ 150 شخصاً.

مستندات لها علاقة