صفاة هوم… تطلق أقوى حملة تخفيضات في الكويت

مقالات

صفاة هوم… تطلق أقوى حملة تخفيضات في الكويت

نشرة إعلانية / تصل إلى 75 في المئة على أكثر من 5000 منتج
تخفيضات صفاة هوم هي الوقت المثالي لتجديد المنازل والقاعات والمكاتب

أكبر تشكيلة ممكنة من منتجات تأثيث المنزل التي تتناسب مع مختلف الأذواق

أخيراً وصلت الكويتَ أكبرُ حملة تخفيضات لمنتجات المنازل!

فقد أطلقت صفاة هوم، شركة الأثاث الرائدة في الكويت، أقوى حملة عروض لهذا العام مع تخفيضات تصل إلى 75 في المئة على أكثر من 5000 منتج تتراوح ما بين أطقم غرف المعيشة وغرف النوم وطاولات الطعام والعلامات التجارية المختلفة، علاوة على الأطقم الصحية والأرضيات وخصومات حصرية على مجموعة واسعة من الإكسسوارات.

وتوفر هذه الحملة، التي انطلقت في 23 نوفمبر، وحتى الأول من يناير المقبل، أفضل المنتجات ذات الجودة العالية والموديلات المميزة تحت سقف واحد وبأسعار معقولة جداً وتنافسية، إذ تسري الحملة في جميع معارض «صفاة هوم» الكائنة في الري والشويخ والفحيحيل ومعرض «تشيليك» في مجمع تلال، وكذلك في أحدث معارضها في الجهراء في مجمع المخيال.

وتمكّن هذه الحملة الجميع من تجديد منزلهم خلال هذا الموسم، وذلك لتحقيق مظهر جديد بالكامل، إذ تتضمن هذه الحملة عروضاً حصرية على قسم المطابخ حيث تبدأ الأسعار من 59 ديناراً علاوة عن كفالة مدى الحياة وخدمة التصميم والتوصيل والتركيب المجانية.

ولضمان رضا زبائنها وزوارها دائماً، تحرص «صفاة هوم» على توفير أكبر تشكيلة ممكنة من منتجات تأثيث المنزل التي تتناسب مع مختلف الأذواق والفئات العمرية، وكذلك أنماط الحياة، إذ تضم تشكيلة الأثات المتنوعة كل من الأثاث الكلاسيكي والفاخر والمعاصر والعملي، مما يوفر للعملاء إمكان اختيار أطقم الأثاث التي هم في حاجة إليها أو اختيار بين مزيج من الإكسسوارات المميزة التي تضيف من دون شك طابعاً جمالياً ومشوقاً إلى أي غرفة من غرف المنزل.

يمكن للعملاء الاستفادة من أكبر عروض «صفاة هوم» لهذا العام بزيارة أحد معارضها. ويقع معرض الشويخ بالقرب من مركز يوسف أحمد الغانم للخدمة والصيانة، في حين يقع معرض الري في معرض صفاة الغانم، ومعرض الفحيحيل على شارع الدبوس وفوق معرض «X- سايت». بالإضافة إلى معرض الجهراء في مجمع المخيال. كما تتوافر غرف نوم الأطفال في معرض «تشيليك» الكائن في مجمع تلال.

يفتح معرض الشويخ أبوابه للزبائن من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً كل يوم، في حين يفتح معرض الري أبوابه يومياً من الساعة 9:30 صباحاً، وحتى منتصف الليل، ومعرض الفحيحيل من الساعة 9 صباحاً وحتى 10 مساءً، بينما يفتح مجمع الجهراء أبوابه من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 10مساءً، ويفتح معرض «تشيليك» أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً كل يوم.

للمزيد عن أحدث العروض والمنتجات الجديدة، يرجى متابعة صفاة هوم على مواقع التواصل الاجتماعي على @SafatHome أو الاتصال على الرقم 1838883.

يُذكر أنه على مدى 75 عاماً حظيت عائلة الغانم بكل الاحترام الاجتماعي والاقتصادي، وتفخر «صفاة هوم» بأنها جزء من هذا التراث العريق للتميز. و«تقدم صفاة هوم» تشكيلة واسعة من المنتجات بقيمة رائعة، وبيئة تسوق مريحة مع خدمات غنية بالتميز لتحقق أعلى مستويات رضا العملاء.

مستندات لها علاقة