نادي «الحمرا ثيرما»… ملاذ الباحثين عن الصحة والجمال

مقالات

نادي «الحمرا ثيرما»… ملاذ الباحثين عن الصحة والجمال

فريد… ويوفر أجواء خاصة للنخبة
بتفرده، وبما يتمتع به من مستوى عال من الجودة والخدمات الراقية، لمع اسم نادي الحمرا ثيرما للسيدات والرجال بين نوادي الكويت، الذي يُعتبر ملاذ الباحثين عن الصحة والجمال والاسترخاء في أجواء رائعة وخصوصية مطلقة.

يقع النادي في برج الحمراء الفاخر، أول ناطحة سحاب في الديرة، وله مدخل ومصاعد خاصة. وترمز الثيرما إلى الصحة ويرتبط مفهومها بالحضارة الرومانية القديمة، التي كانت تباهي بملتقى النخبة والباحثين عن الجمال، من خلال ما يعرف بـ «Roman Therma»، حيث استوحيت فكرة الاسم لتتماشى مع طبيعة النادي وأهدافه.

وأرادت إدارة النادي، من خلال «الحمرا ثيرما»، تقديم أجواء خاصة للنخبة، حيث يلمس الزائر الفخامة والرقي في أدق التفاصيل، ما يولد الشعور بالفخر كون هذا المشروع الاستثماري نتاج سواعد كويتية، دأبت على المضي في الاستثمار وإنجاح المشروع رغم المعوقات الكثيرة التي واجهتها.

ويعد النادي منظومة متكاملة للصحة والجمال للنخبة، والباحثين عن التميز والرقي بما يحتويه من معدات وأجهزة وفريق عمل على مستوى عال من الكفاءة، وعند الحديث عن مميزات النادي لا بد من الإشارة إلى أنه ناد متميز يقع في قلب العاصمة الكويت بمنطقة شرق، ويتمتع بإطلالة خلابة تمكن الأعضاء من رؤية الكويت من الأعلى في صورة بانورامية رائعة الجمال في الدور 74، كما حرصت إدارة النادي على أن يكون تصميم الديكور فريداً من نوعه يتماشى مع هدف أن يكون مكاناً للرياضة بمنظور عصري وجديد.

يقسم النادي إلى قسم السيدات وآخر للرجال منفصلان تماماً، يحتويان على أحدث الأجهزة الرياضية ذات المواصفات العالمية، من كبرى الشركات المتخصصة في معدات الرياضة من إيطاليا وإسبانيا والولايات المتحدة، حيث تم تصميم بعض الأجهزة من قبل مصمم سيارات فيراري العالمية. وتتيح هذه الأجهزة للأعضاء فرصة ممارسة الجري حول العالم وهم تحت سقف الحمرا ثيرما وذلك من خلال حساب الـ iFit، ما يجعل ممارسة الرياضة ممتعة وفريدة لا يتمتع بها أي ناد آخر في المنطقة. كما أن الأجهزة مزودة بنظام إلكتروني، صمم من قبل مقدمة برامج «الخاسر الأكبر» بنسخته الأصلية «جوليان مايكلز»، ويقوم باحتساب عدد السعرات الحرارية المفقودة ومعدل ارتفاع ضغط الدم ودقات القلب، ويمتاز النادي بتنوع دروس الرياضة وهناك برنامج متميز للأطفال كالسباحة واليوجا والجمباز والدفاع عن النفس.

ولا تقتصر التمارين الرياضية على الأجهزة فقط، بل هناك فريق من المدربين المتخصصين من أوروبا وأميركا وآسيا، من حملة الشهادات العليا يقدمون أفضل البرامج الرياضية لكل مشترك على حدة، ولكل عضو ما يناسبه من التمارين والبرامج الرياضية، كما تتوفر خدمة التدريب الذاتي من خلال برنامج إلكتروني بمثابة مدرب يرافق المشترك خلال التدريب، إلى جانب وجود المدرب المختص وتقديم استشارات مجانية في مجال التغذية الصحية.

ويقدم النادي خدمات عديدة أخرى للأعضاء منها السونا والبخار والحمام التركي، وللمرة الأولى في الكويت غرفة الطين Mudroom ومقهى The Earth Cafe، الذي يعتبر أعلى مقهى في الكويت.

مستندات لها علاقة