«أويشو» تستضيف الإعلاميين ضمن لقاء «يوغا»

مقالات

«أويشو» تستضيف الإعلاميين ضمن لقاء «يوغا»

تحت شعار «حياة أقلّ إرهاقا» وأكثر صحّة ورفاهيّة
التزاماً منها بنشر التوعية حول أهمية الاهتمام بالصحة النفسية والجسدية في آن وممارسة الحياة اليومية من دون قلق وتوتر، استضافت «أويشو»، العلامة التجارية الراقية للملابس الرياضية الأنيقة، إعلاميي الكويت في حصة يوغا هدفت من خلالها منحهم الفرصة للتخلص من التوتر ليختبروا معها المعنى الحقيقي للاسترخاء. وقد أمضى الإعلاميون وقتاً مميزاً في الحدث الذي عقد في نادي فلكس للسيدات في الشعب البحري ترك أثره على أجسادهم وأذهانهم التي غاصت بتأمّل عميق ما ساهم في ترسيخ فلسفة «أويشو» ومفهومها الخاص بنمط الحياة المرفّهة عقليّاً وجسديّاً. وقد استمتع ضيوف «أويشو» بغداء صحّي بعد جلسة اليوغا.

وعلى هامش اللقاء قالت مديرة العلامة التجارية، لوما: «لقد حظي ضيوفنا بفرصة للتغلب على جدول حياتهم اليومي المحموم من خلال الإفادة من الطاقة الإيجابية التي وفّرها الجو الهادئ الذي يدفع إلى الاسترخاء». وأضافت «نفتخر في توجيه عملائنا إلى مفهوم جديد يعيشون من خلاله حياة صحيّة من خلال مجموعة جديدة تتميّز بملابس رياضية ذات تصاميم فريدة مخصصة لتلائم مختلف الأنماط والخيارات والأذواق. وكجزء من مساهمتنا الاجتماعية، نلتزم بتوجيه شبابنا وحثّهم على اتباع نمط حياة جديد من خلال الاعتناء بحياتهم والاستمتاع بها والقضاء على الحواجز الجسديّة».

ألوان مذهلة، وخصائص سلسة تتجلى بلمسة خلفية، هذا ما تتميز به مجموعة ربيع وصيف 2014 من «أويشو»، التي تتميز بطبعاتها المتنوعة وتعليقاتها الحماسيّة، ما يشجّع على اكتشاف حياة صحيّة وأقلّ قلقا.

مستندات لها علاقة