«المواساة» وعَّى بضرورة الكشف المُبكر عن الأمراض العصرية

مقالات

«المواساة» وعَّى بضرورة الكشف المُبكر عن الأمراض العصرية

انسجاماً مع مسؤوليته الاجتماعيــــة قدَّم مستــــشـــفى الـــــمواساة الجديد حمـــلة تــــوعـــــويــــة عـــــن الأمـــــراض العصـــــرية في البوليفارد، شددت على أهمية الكشف المبكر عن تلك الأمراض والقيام بالفحوصات الدورية من حين إلى آخر.

وتخللت الفعالية تعريف الفريق الطبي المشارك من مستشفى المواساة الجديد للزوار عن الأمراض العصرية وكيفية المحافظة على صحة الجسم من خلال تقديمه بعض الفحوصات الطبية كالضغط والسكري إضافة إلى نصائح ونشرات توعوية عن مختلف الأمراض.

وبهذه المناسبة أكدت مديرة تطوير الأعمال والتسويق في المستشفى علياء السيد حرص «المواساة» على إقامة تلك الفعاليات لنشر التوعية الصحية بين أفراد المجتمع والتعريف بسبل وطرق الاكتشاف المبكر للأمراض وما يترتب على ذلك من ارتفاع معدل الشفاء، مشيراً إلى بعض الأساليب التي تتبعها الفرق الطبية المؤهلة في المستشفى في سبيل أداء رسالتها التوعوية وتحقيق الأهداف المرجوه من تنظيم تلك الفعاليات.

وقالت السيد إن تنظيم مثل تلك الفعالية يأتي انطلاقاً وانسجاماً مع رسالة ومسؤولية المستشفى المجتمعية وإيمانا بأهمية دور التثقيف الصحي واستكمالاً لحملات التوعية المماثلة التي ينظمها المستشفى أو يشارك فيها بهدف تعزيز الأنماط السلوكية الصحية وزيادة الوعي الصحي والوقاية من الأمراض.

مستندات لها علاقة