«دايت كير» تعيد افتتاح مكاتبها في منطقة شرق

مقالات

«دايت كير» تعيد افتتاح مكاتبها في منطقة شرق

بعد عمليات التجديد في فرعها
أعلنت «دايت كير»، مزود البرامج والخدمات الغذائية والصحية الرائد في الكويت، عن إعادة افتتاح مكاتب فرعها الرئيسي في منطقة شرق بعد استكمال عمليات التجديد، والتي شملت تبديل الأثاث بالكامل، وتخصيص منطقة استقبال مصممة بعناية فائقة لضمان تلبية احتياجات العملاء على كافة المستويات. وتمت إضافة ميزة «ultra-modern» الجديدة إلى باقة خدمات «دايت كير» بهدف تعريف المستهلكين بالهوية الجديدة للعلامة التجارية، خصوصاً بعد طرح الشعار الجديد لها في وقت سابق.

وتتزامن إعادة افتتاح الفرع مع كشف «دايت كير» أخيراً عن هويتها المرئية الجديدة، بما في ذلك إطلاق شعار جديد يرمز إلى التوجه المبتكر للشركة، وإلى دخول مرحلة جديدة من النمو وإجراء تحويلات جذرية، وبعد عمليات التجديد للإضاءة على الخدمات الاستثنائية التي توفرها «دايت كير» في الكويت، وترسم فصلاً جديداً في النمو غير المسبوق للشركة منذ تأسيسها في العام 2005 وحتى اليوم.

واحتفالاً بهذه المناسبة، سوف يقدم خبراء «دايت كير» يوم الأربعاء المقبل استشارة مجانية لجميع زوار الفرع الجديد ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساءً.

وفي معرض تعليقها على هذا الحدث، قالت رئيس قسم العمليات العيادية في «دايت كير» سارة دمشقية: «حرصنا خلال الأشهر القليلة الماضية على تجديد علامتنا التجارية وإثراء تجربة العملاء، ويسرنا أن نرحب بهم في فرعنا هذا بحلته الجديدة المميزة. وتعكس هذه الخطوة عمق التزامنا بتقديم أفضل الخدمات للعملاء في أجواء تتسم بالأناقة والرحابة وتضمن أعلى مستويات الراحة لهم». وأضافت: «نبحث باستمرار عن سبل جديدة ومتنوعة لتحسين تجربة جميع عملائنا».

وبصفتها المزود الرائد للخدمات والبرامج الصحية والغذائية في الكويت، تبذل «دايت كير» كل جهد ممكن لتنمية وتطوير أدائها بما يتماشى وتوقعات العملاء، وهو ما يتجلى في افتتاح فرعها المحدّث الجديد.

مستندات لها علاقة