«دايت كير» تكشف عن شعارها الجديد

مقالات

«دايت كير» تكشف عن شعارها الجديد

إيذاناً بمرحلة جديدة من النمو
كشفت «دايت كير»، مزود البرامج والخدمات الغذائية والصحية الرائد في الكويت، عن شعارها الجديد الذي يمثل تتويجاً للنمو المتسارع والتحولات الكبيرة التي تشهدها الشركة، وذلك خلال حفل خاص أقيم في فندق «لو رويال» بحضور كبار الضيوف وممثلي وسائل الإعلام المحلية.

ويأتي إطلاق الشعار الجديد ليسلط الضوء على الخدمات الاستثنائية التي تقدمها «دايت كير» في الكويت، إيذاناً ببدء مرحلة جديدة من النمو، في ظل التوسع الكبير الذي حققته الشركة منذ انطلاقتها الأولى عام 2005. وتضمن الحفل تقديم إدارة الشركة نبذة عن تاريخها وعملها وخدماتها الحالية ولمحة عن الأهداف التي تتطلع إلى تحقيقها خلال 2014، علاوة على التعريف بـ14 برنامجاً جديداً للتغذية لمساعدة الراغبين بتخفيض الوزن والتحكم به.

وفي هذا الشأن قالت رئيس قسم العمليات العيادية في «دايت كير» سارة دمشقية: «عملنا خلال الأشهر القليلة الماضية على إعادة رسم ملامح هوية علامتنا التجارية وتحسين تجربة عملائنا، ونحن سعداء بإطلاق هذا الشعار الجديد الذي نرى أنه سيساهم في إيصال الرسالة التي نرغب بها بصورة أفضل».

وأضافت: «تعد «دايت كير» من أولى الشركات التي عملت في الكويت لمساعدة الأفراد على إدارة وزنهم، ولقد شهدنا على مدى سنوات نجاحاً متواصلاً نتج بشكل رئيسي عن نوعية المنتجات المستخدمة في 24 متجراً توزع أكثر من 600 ألف وجبة يومياً. وقد حافظنا خلالها على الصورة المرئية التي تعكس هوية شركتنا، وعملنا على تركيز جهودنا وأهدافنا على تحقيق تنمية قوية».

وأوضحت: «يمثل الشعار الجديد تجسيداً رائعاً لهوية شركتنا، فهو مميز ويعبر بالفعل عن المبادئ التي تنتهجها دايت كير في توسعة نطاق عملياتها والارتقاء بأداء القطاع إلى آفاق جديدة من التميز. لقد مر ما يقارب العقد من الزمن على تأسيس الشركة، ويقدم الشعار المحدّث فرصة استثنائية للتعبير عن مفاهيم المرح والنضارة والحيوية التي هي منطلق علامتنا التجارية».

وتقدم الصورة الجديدة للشركة، والمصصمة من قبل فريق عملها، روحها العصرية المبتكرة، وتعكس قوة وتوجهات علامتها التجارية. ويعكس الشعار هوية الشركة بطريقة أفضل حيث يستخدم نسخة معدلة من رمز «الجزرة» الذي حمله الشعار السابق.

وسوف يتم استخدام الشعار الجديد على كافة منتجات «دايت كير» وإعلاناتها، ومرافقها، وأدواتها المكتبية بهدف ايصال الهوية الجديدة كافة شرائح العملاء.

مستندات لها علاقة