عيادة «المواساة» في «الأميركية» تبرز مسؤولية المستشفى المجتمعية

مقالات

عيادة «المواساة» في «الأميركية» تبرز مسؤولية المستشفى المجتمعية

أكد مستشفى المواساة الجديد أن افتتاح المستشفى لعيادة طبية في الجامعة الأميركية جاء انطلاقاً من مسؤولية المستشفى المجتمعية وحرصه على صحة وسلامة الجميع.

وقالت مديرة تطوير الأعمال والتسويق في المستشفى علياء السيد إن «افتتاح العيادة والتي تم تجهيزها لتقديم الرعاية الأولية يعود لأكثر من عام، وهي تقدم الخدمات التشخيصية والعلاجية الخاصة بالرعاية الأولية لكافة المنتسبين إلى الجامعة من طلاب وطالبات وأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين».

وأوضحت أن افتتاح العيادة جاء انطلاقاً من مسؤولية المستشفى المجتمعية وحرصه على صحة وسلامة الجميع والتعاون بين مستشفى المواساة والجامعة الأميركية والتي تجسدت في مبادرة المستشفى ومشاركته في مختلف الفعاليات التوعوية التي تنظمها الجامعة فضلاً عن إلقاء بعض المحاضرات التوعوية لطلبة الجامعة للتعريف ببعض الأمراض وسبل الوقاية منها.

وأكدت السيد أن مستوى رضا الطلبة عن الخدمات المقدمة لهم في العيادة كان ملموسا ويشكل حافزاً لدينا للاستمرار في تحسين منظومة خدمات العيادة وتقديم خدمات تنال مزيداً من الرضا والتميز حفاظاً على السمعة الطيبة التي اكتسبها المستشفى طوال مسيرته والتي حصد معها العديد من الجوائز والاعتمادات حيث إن مستشفى المواساة يعتبر أول مستشفى متكامل للرعاية المتميزة على مستوى القطاع الأهلي في الكويت.

مستندات لها علاقة