نشرة إعلانية / «بلومينغديلز» يدعو عملاءه لاستكشاف أحدث صيحات أحذي…

مقالات

نشرة إعلانية / «بلومينغديلز» يدعو عملاءه لاستكشاف أحدث صيحات أحذية الخريف

يدعو «بلومينغديلز» عملاءه لاستكشاف آخر صيحات موضة الأحذية، حيث يوفر تشكيلة واسعة من خيارات الأحذية بالغة الأناقة لموسم الخريف الحالي.

واحتفاءً بأبرز توجهات عالم الأحذية لهذا الموسم، سيحصل عملاء المتجر الذين ينفقون 125 – 200 دينار كويتي على 20 ألف نقطة من برنامج المكافآت «أمبر»، بينما يحصل المتسوقون الذين ينفقون 201 دينار كويتي فما فوق على 45 ألف نقطة من «أمبر»؛ وذلك خلال الفترة 2 – 13 نوفمبر 2017.

كما يمكن للضيوف اليوم الثلاثاء، الاستمتاع بباقة من الأنشطة التي يستضيفها المتجر، والعروض المميزة، وغيرها الكثير. وتشتمل هذه العروض على خدمة تصميم الحذاء حسب الطلب، ولعبة «العجلة الدوارة»، وتصميم الأحذية.

ويزخر الطابق الأول من المتجر بتشكيلة لامحدودة من الجزمات التي لا غنى عنها، والأحذية عالية الكعب، وتلك العصرية المسطحة. ويتألق الحذاء العالي ذو المقدمة المدببة، الذي لطالما أسر قلوب عشاق الموضة الكلاسيكية، في تشكيلات «اليكسندر مكوين» و«أكوازارا» و«جيانفيتو روسي». وثمة روح متجددة تكلل جاذبية الأحذية المسطحة التي جاءت عملية وعصرية في آن معاً لتضفي لمسة مثلى على أي إطلالة. وتثري علامتا «شارلوت أولمبيا» و«نيكولاس كيركوود» هذا التوجه عبر إضفاء لمسة غير مألوفة من خلال تفاصيل الخرز والمخمل.

ومن هنا، يمكن للعملاء الباحثين عن تصاميم الأحذية الأكثر رواجاً لهذا الموسم، أن يزوروا متجر «بلومينغديلز» في «مول 360» للعثور على ضالتهم المنشودة.

مستندات لها علاقة