نشرة إعلانية / شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية تحتفل بافتتاح ا…

مقالات

نشرة إعلانية / شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية تحتفل بافتتاح المحل الرئيسي الأول لـ «يوسك» في الكويت

أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عن إطلاق العلامة التجارية الدنماركية للأثاث والإكسسوارات المنزلية «يوسك» في منطقة الشرق الأوسط، وافتتاح المحل الرئيسي الأول لها في الكويت، وذلك خلال حفل كبير أقيم يوم الأربعاء 1 نوفمبر الجاري في معرض شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية للأثاث في الضجيج.

مجموعة «يوسك» هي سلسلة من متاجر التجزئة العالمية المتخصصة في بيع الأثاث والإكسسوارات المنزلية، أفرع الشركة متواجدة في 48 دولة حول العالم من خلال أكثر من 2500 متجر، يعمل فيها نحو 22000 موظف. الشركة في توسع مستمر منذ تأسيسها، إذ تفتتح كل عام أكثر من 100 متجر جديد حول العالم.

وفي جو مفعم بالحماسة والترقب، تم الكشف خلال حفل افتتاح المحل الرئيسي الأول للعلامة الرائدة «يوسك» في الكويت عن التشكيلة العصرية ذات الجودة العالية من المفروشات الممتدة على مساحة 1100 متر مربع، التي تشمل غرف الجلوس والنوم والطعام والمكاتب وكذلك الاكسسوارات المنزلية، والتي تعكس مستوى عالٍ من الصنعة والحرفية والجودة العالية والمصممة وفق أعلى المعايير العالمية وتُباع بأسعار معقولة. ولتكتمل الأجواء الحماسية استمتع الحاضرون بالموسيقى والهدايا الرمزية والألعاب النارية وغيرها من الفعاليات التي استمرت على مدار يومين.

وقد حضر حفل الافتتاح رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية فيصل علي المطوع ومدير «يوسك» الكويت جورج أبو حيدر، ومدير الامتياز في شركة مجموعة «يوسك» فريدريك كروون، ومنسق الامتياز في شركة مجموعة «يوسك» ماغنوس ثورن أنديرسين، والسفير الفرنسي في الكويت كريستيان نخلة، والنائب الأول للسفير الألماني في الكويت وينفريد غورس، إلى جانب حضور ممثلي الوسائل الإعلامية الرائدة.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوّع التجارية فيصل علي المطوع: «نشهد اليوم حدثاً بارزاً في تطوير قطاع الأثاث بالتجزئة في الكويت، الذي أصبح موطناً لأحد أكثر العلامات التجارية والأثاث ريادةً في العالم. ومن خلال شراكتنا مع العلامة التجارية يوسك للأثاث لتمثيلها في الكويت، فإننا نثري تاريخنا الحافل بتزويد عملائنا بأحدث المنتجات عالية الجودة ونساهم في تلبية متطلباتهم وإرضاء طموحاتهم عبر طرح هذه العلامة التجارية ذات الأثاث المصمم وفق أعلى المعايير العالمية. كما نتطلع إلى أن تحوز منتجات يوسك عالية الطلب على رضا واستحسان كل بيت في الكويت».

من جهته قال مدير الامتياز في شركة مجموعة «يوسك» فريدريك كروون: «يسرّنا أن تكون شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية الوكيل الوحيد لنا في الكويت ويشرفنا الانضمام إليها فهي الممثل التجاري الأجدر في الكويت بهذه الشراكة لضخامة محفظتها من العلامات التجارية الرائدة ولنجاح سجلها التجاري في تقديم أفضل المنتجات على مدى طويل ونيلها ثقة عملائها».

وقد تم افتتاح المحل للزبائن في يوم 2 نوفمبر الجاري وشمل العديد من الأنشطة الترفيهية مثل عرض الفايكنج، وركن مخصص للرسم على وجوه الأطفال، وكشك تصوير، بالإضافة إلى موسيقى عصرية قدمها دي جي «إكس» طوال اليوم.

شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية (ش.م.ك.م.) هي إحدى كبرى الشركات التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وتمثّل أكثر من أربعين علامة تجارية عالمية في قطاعي الجملة والتجزئة.

مستندات لها علاقة