نشرة إعلانية / منصة «شوبارد» في الكويت تعرض «RIHANNA ♥ CHOPARD» و…

مقالات

نشرة إعلانية / منصة «شوبارد» في الكويت تعرض «RIHANNA ♥ CHOPARD» و«Ice Cube Pure»

تحتفل دار شوبارد السويسرية العريقة بإطلاقها لمنصة عرض موقتة بدأت ضمن «أفنيوز مول» في الكويت انتهت في 31 أكتوبر الماضي، وتتجدد في «مول 360» من 14 إلى 28 نوفمبر الجاري، تتبعها منصة أخرى في «الصالحية مول» من 1 إلى 14 ديسمبر المقبل، حيث تعرض «شوبارد» ضمنها روائع مجوهراتها من مجموعة «RIHANNA ♥ CHOPARD» ومجموعة «Ice Cube Pure». زوار المنصة على موعد مع قطع المجوهرات الجديدة المذهلة ذات التصاميم العصرية والمعروضة ضمن طاولات عرض مستوحاة من المجموعتين. وتوفر منصة العرض لضيوفها إمكانية التقاط الصور المثالية لعرضها على «إنستغرام».

ظهرت مجموعة مجوهرات «RIHANNA ♥ CHOPARD» وليدة للتعاون بين دار شوبارد والفنانة ريهانا. فمن خلال العمل المشترك مع الرئيس الشريك والمدير الإبداعي في «شوبارد» كارولين شوفوليه، امتزجت في هذه المجموعة الموهبة الإبداعية مع الشغف العميق بتطوير قطع مجوهرات تجمع بين حناياها حس الأناقة العصرية والتألق الكلاسيكي. وتشرّبت قطع المجموعة بلون «أخضر الغابات» الذي اختارته ريهانا شخصياً باعتباره المفضل لديها، حيث اتخذت هذه الإبداعات شكل مكعبات مصقولة كمكعبات الجليد أو مكعبات مرصعة بالماس مصنوعة من الذهب الوردي المستخرج بنهج أخلاقي والمصادق عليه بشهادة «التعدين العادل».

وتقدم منصة العرض أيضاً مجوهرات من مجموعة «Ice Cube Pure» بما تضمه من اكسسوارات تواكب الموضة ومصنوعة من الذهب الأصفر الرائع المستخرج بنهج أخلاقي والذهب الأبيض والوردي. ويمكن ارتداء هذه المجوهرات كقطع منفردة أو حتى مجتمعة مع بعضها البعض لتضفي إطلالة شبابية أكثر جرأة. تتسم قطع المجموعة باعتمادها على نهم التصاميم المصغرة (minimalistic) وتتميز بطابع عصري مبتكر مع لمسة حيوية.

مستندات لها علاقة