ياسر خريبط يشارك في برنامج المراقبة الطبي لمستشفى «جريت أورموند س…

مقالات

ياسر خريبط يشارك في برنامج المراقبة الطبي لمستشفى «جريت أورموند ستريت» في لندن

للمرة الثالثة في مسيرته المهنية
شارك الدكتور الكويتي ياسر خريبط في برنامج المراقبة الذي يوفره مستشفى جريت أورموند ستريت في لندن. وهو برنامج للتعاون الطبي بين البلدان يتيح للأطباء من شتى بقاع العالم تبادل خبراتهم والاطلاع على الممارسة السريرية، والتعرف على أحدث البحوث والتقنيات التي تفيدهم في معالجة مرضاهم بصورة أفضل.

وحظي الدكتور خريبط، وهو اختصاصي في طب أعصاب الأطفال في مستشفى الأحمدي، بفرصة الانضمام إلى فريق اختصاصيي مستشفى جريت أورموند ستريت لمدة أسبوع، للمشاركة في برنامج المراقبة للمرة الثالثة في مسيرته المهنية. واستقبل فريق المستشفى الدكتور ياسر بترحيب حار، وتضمن برنامج عمله حضور عدة محاضرات واجتماعات يومية ومناقشة حالات مرضية مختلفة مع زملائه من أطباء المستشفى.

وأعرب خريبط عن إعجابه بمستوى العلاجات التي يوفرها مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال، خاصة أنه يطبق خطط العلاج التي تواكب أحدث الأبحاث العالمية. وأشار إلى أن مشاركته في برنامج المراقبة تتيح له اكتساب المعرفة والخبرة التي سيحملها معه لتطبيقها في مستشفاه حيث يعمل، لتصبح جزءًا من أساليب العلاج فيه، ما يحسن مستوى علاج الأمراض في الكويت. وقال «يسير نظام مستشفى جريت أورموند ستريت بناء على الاحترام المتبادل بين جميع أعضاء الفريق. فصوت الجميع مسموع، من الأطباء المبتدئين إلى أكبر الاختصاصيين.

مستندات لها علاقة