«Rado» تعيد ابتكار الساعات التراثية

مقالات

«Rado» تعيد ابتكار الساعات التراثية

نشرة إعلانية / تطرح مجموعة «HyperChrome Captain Cook»
لا تزال شركة صناعة الساعات السويسرية «Rado» ماضية في إعادة إحياء الطرازات التراثية لمجموعة «Captain Cook» الرائعة. وتُعَد عائلة «HyperChrome Captain Cook» بمثابة إعادة ابتكار لمجموعة الساعات التي ظهرت في ستينات القرن العشرين، وهي مكونة من ثلاث ساعات للرجال والسيدات.

سُمّيت المجموعة تيمّناً باسم المستكشف البريطاني كابتن جايمس كوك الذي ظهر في القرن الثامن عشر والذي رسم الخرائط لآلاف الأميال من شواطئ المحيط الهادئ التي لم يتم استكشافها حتى الآن.

ونظراً لأن «Rado» تشتهر بمنجزاتها الرائدة والاستكشافية، فقد كشفت النقاب عن مجموعة الساعات الأوتوماتيكية الرياضية ذات الطابع التراثي التي تحمل اسم كابتن كوك.

ضبط الوقت العائد بالزمن، عقارب كبيرة على شكل أسهم، وإطار دوار مصنوع من السيراميك فائق التقنية والفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ المخفف بالكربون، كلها عناصر تجتمع لإضفاء مظهر جمالي لا تخطئه العين على ساعة «Captain Cook». نموذجان بحجم 37 ملم يجذبان الأنظار من خلال مظهرهما الرجالي أوالنسائي المتميز. أما طراز «HyperChrome Captain Cook» ذو الخصائص النسائية، فيتميز بميناء فضي اللون ناتئ قليلاً مطعَّم بثمانية أحجار الماس «Top Wesselton».

مستندات لها علاقة