إيهاب زرقية لـ «الراي»: معروضاتنا مستوحاة من القصور التاريخية في …

مقالات
خصومات 50 في المئة… لمرور عام على ولادة «فلامو» في الكويت

تلقينا أصداء طيبة كون العلامة التجارية لـ «فلامو» مبنية على فئتين: الفخمة ومتوسطة الأسعار

هذا ما كشف عنه مدير العلامة التجارية لشركة «فلامو»، التابعة لمجموعة الجريوي (الوكيل الحصري لها) إيهاب زرقية، مشدداً على أن معروضات الشركة هي الأرقى على مستوى القارة الأوروبية في صناعة الأثاث اليدوي، الذي يضفي لمسات جمالية مبهرة على المكان، بتصاميم عصرية مستوحاة من القصور التاريخية، وبأفكار مبتكرة على يد نخبة من المصممين العالميين، لتناسب كل الأذواق وتمنحهم الشعور بالراحة والجمال في آن معاً.

زرقية، أكد في حواره مع«الراي» على أن أسعار المعروضات تناسب جميع شرائح المجتمع، فضلاً عن أنها تمنح العملاء كفالة لمدة عام كامل على جميع البضائع، إلى جانب خدمات ما بعد البيع، وخدمة التخزين المجانية، مزيحاً الستار عن رحلة مجانية لعملاء «فلامو» إلى بلجيكا للاطلاع على أحدث قطع الأثاث والاكسسوارات الموجودة في الشركة الأم.

• في البداية، نود التعرف على انطباع العملاء حول معروضات شركة «فلامو»، لاسيما بعد مرور عام على وجودكم هنا في الكويت؟

– لقد تلقينا أصداء طيبة وإيجابية جداً والحمد لله، كون العلامة التجارية لشركة «فلامو» مبنية على فئتين، هما الفئة الفخمة، والفئة متوسطة الأسعار، و«فلامو» استطاعت أن تجمع ما بين الكفاءة وجودة العلامات التجارية، ولكن بأسعار تنافسية جداً تناسب جميع شرائح المجتمع، ويكفينا فخراً واعتزازاً أن التصاميم التي نقدمها لعملائنا حصرية، وهي معتمدة من القصر البلجيكي، فمن كل تصميم هناك موديل بعينه، نطرح منه كميات محدودة لكي يتسنى لعملائنا الشعور بالتفرد والتميز، بالإضافة إلى كفالة سنة على البضائع، فضلاً عن خدمات ما بعد البيع، كما لدينا ميزة خدمة التخزين مجاناً، وبإمكان العميل بعد فترة أن يُغير لون «البوفيه» متى أراد.

• ألا تعتزمون تقديم بعض الخصومات لعملائكم؟

– بالطبع، فقد بدأنا منذ الخميس الماضي بتقديم خصومات تصل إلى 50 في المئة على المعروضات في المعرض، وسوف تستمر هذه الخصومات لمدة أسبوعين، حيث سنقدم للعميل تصميماً مجانياً، عطفاً على رحلة إلى بلجيكا مدتها 3 أيام، تتخللها جولة في المركز الرئيسي للمعرض VIP ومعرض للعائلات الملكية، وسيختار العميل تصميمه من هناك، كما سنأخذه في جولة سياحية للتعرف على معالم بلجيكا والمعارض الرئيسية، ولعل ما يميز «فلامو» أنه بإمكان العميل استلام تصميمه في غضون أسبوع واحد، في حين يتسلم طلبه بعد ثلاثة شهور، على عكس الشركات المنافسة الأخرى، التي نلاحظ أنها تقوم بتسليم طلبات عملائها بعد 6 شهور.

• حسناً، ما هي مواصفات جلسات «غزان ساسو»؟

– تعتبر هذه الأريكة من التصاميم المميزة لدى «فلامو»، فأخشابها طبيعية مئة في المئة، كما أن الجلد المستخدم في صناعتها إيطالي خالص، لضمان الراحة لمن يقتنيها، وأود أن أنوه إلى أن جميع قطع «فلامو» قد تمت صناعتها يدوياً.

• وماذا عن الخزائن أو البوفيهات والإكسسوارات في المعرض؟

– نحن نقدم «البوفيه» بعدة أحجام، وهي فكرة مستوحاة من القصور الأوروبية القديمة ذات الطابع التراثي الفخم، أما الإكسسوارات فأجدها مطلوبة بقوة، لاسيما الأواني المنزلية منها، فضلاً عن مواد الإكسسوارات لأنها من «الكريستال»، فقطع «فلامو» المميزة للديكور تضيف الأناقة لكل زاوية في أي مكان توضع فيه.

• هل لك أن تحدثنا عن «الصوفا»… بيلي سكشنال؟

– هذه الصوفا من ممزياتها أنها مريحة وعملية في آن معاً، ولدينا منها في المعرض كميات محدودة، وتأتي بلون واحد فقط وهو«الكريمال».

• وماذا عن الجلسات الخارجية؟

– كوننا مقبلين على فصل الشتاء، فقد أعددنا جلسات خارجية للحدائق والشاليهات، حيث وفرنا لعملائنا الجودة العالية وبسعر مناسب للغاية، كما وفرنا الفازات الفخارية وبأحجام مختلفة، فما يميز «فلامو» عن غيرها هو سعيها الدائم لتقديم الأفكار المبتكرة، إلى جانب حرصها على طرح الأشياء الأنيقة، لتحقيق الراحة الذاتية لأصحاب الذوق الرفيع.

• هل لديكم أفرع أخرى في الكويت؟

– لا يوجد لدينا إلا فرع واحد فقط في الكويت، ومكانه في شارع الغزالي بمنطقة الري، لكننا نعتزم افتتاح فرع ثانٍ في العام 2018، وسيتم الإعلان عن تفاصيله قريباً، من خلال مؤتمر صحافي.