«الجزيرة للعطور» تشارك في معرضي «الخريف للعطور» و«الساعات» بمشرف

مقالات

«الجزيرة للعطور» تشارك في معرضي «الخريف للعطور» و«الساعات» بمشرف

نشرة إعلانية / بهدايا قيمة وعروض حصرية
‏‫‬‬تشارك «الجزيرة للعطور» بباقة من العطور الشرقية المتنوعة والمتميزة التي ترضي أذواق جميع العملاء، وبأسعار تنافسية في معرضي «الخريف للعطور» و«الساعات» اللذين تقيمهما وتنظمهما شركة معرض الكويت على أرض المعارض الدولية بمشرف قاعة رقم (6)، تحت رعاية الوكيل المساعد لشؤون المنظمات الدولية والتجارة الخارجية، وكيل وزارة التجارة بالإنابة نمر فهد الصباح وتستمر أنشطتهما حتى 4 نوفمبر من الشهر المقبل، وبحضور حشد من مؤسسات وشركات العطور وأدوات التجميل ووكلاء وممثلي الساعات ذات الماركات العالمية.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام شركة «الجزيرة للعطور» محمد الهاشمي: «المشاركة في المعرض هذه المرة تأتي بالتزامن مع احتفالاتنا بحصول الجزيرة للعطور على جائزة أفضل علامة تجارية في العالم في مجال العطور ونحن بدورنا نهدي هذه الجائزة إلى كل عملائنا الذين نفخر بهم دائماً، وقد شاركنا بالمعرض ليتسنى لنا عرض منتجات الشركة والترويج لها وإبرازها بشكل يتيح للجميع تجربتها، حيث نستهدف شريحة كبيرة من المهتمين بمجال العطور ومستلزمات التجميل».

وأضاف الهاشمي أن معرض العطور يُعتبر من المعارض المتخصصة في المنطقة، وتتجاوز شهرته الصعيد المحلي إلى المحيط الإقليمي، حيث يحرص الجمهور الخليجي والعربي على زيارة المعرض والتمتع بأجوائه والاستفادة من عروضه المميزة والمتعددة.

وأشار الهاشمي إلى أن «الجزيرة للعطور» تتمتع بخبرة تمتد نحو 20 عاماً في السوق المحلية، لافتاً إلى أن الشركة استطاعت بفضل خبرتها وجودة منتجاتها أن تحوز رضا عملائها وكسب ثقتهم، ما مكنها من التوسع عبر دول الخليج، ومنوهاً إلى أن «الجزيرة للعطور» لديها فروع في كل من دولة قطر والإمارات العربية والمملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان ومملكة البحرين، بالإضافة إلى فرعها الأول عالمياً في الشانزليزيه بالعاصمة الفرنسية باريس ولديها خطط استراتيجية توسعية في القريب العاجل سيتم الإعلان عنها في وقتها.

في سعيها الحثيث المستمر لكسب ثقة عملائها وتقديرهم وولائهم، ترنو شركة «الجزيرة للعطور» إلى التطوير وتولي كل جديد جل اهتمامها، سواء على صعيد مصادر المواد الخام النادرة وتميز العطور، أو ضمن إطار أناقة وتصميم الزجاجات العطرية. لهذا الغرض، تسعى «الجزيرة للعطور» دوماً لإقامة شراكات استراتيجية للتعاون مع كبار المصممين وخبراء وصناع العطور حول العالم.

وتستمر «الجزيرة للعطور» بتفردها بعطورها المميزة، والتي دائماً تحظى بإعجاب النخبة المختارة من أبناء الخليج. كما تفخر بما تنتجه من عطور غنية تقدم كهدايا نفيسة يتم تغليفها بأناقة ملفتة فريدة لتخليد أجمل المناسبات. وتحظى «الجزيرة للعطور» بمكانة ريادية في طليعة شركات العطور الخليجية وتواجد مرموق في كبرى مجمعات التسوق الفخمة وأكثرها رقياً في المنطقة.

وعن الإقبال على المعرض، أكد الهاشمي أن هناك زيادة كبيرة في الإقبال على معرض هذا العام عن الأعوام السابقة، كاشفاً عن أن هناك هدايا ومفاجآت عديدة وحصرية تنتظر الجمهور وزوار جناح «الجزيرة للعطور».

مستندات لها علاقة