«براندات دوت كوم»… تطبيق متخصص في مواد التجميل والعطور الأصلية

مقالات

«براندات دوت كوم»… تطبيق متخصص في مواد التجميل والعطور الأصلية

نشرة إعلانية / يضمن توصيل المنتجات في سيارات مبردة إلى دول الخليج كافة
دشنت شركة «براندات دوت كوم» انطلاقتها الرسمية في السوق المحلية من خلال حفل كبير أقامته في قاعة الحمراء بحضور جميع وكلاء مواد التجميل والعطور المحليين إلى جانب عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر تطبيق «براندات دوت كوم» من أوائل التطبيقات التي تطرح منتجات مواد التجميل والعطور الرجالية والنسائية الأصلية للمستهلكين داخل وخارج الكويت.

وشهد الحفل تعريف الحضور بكيفية تحميل التطبيق واستخدامه، إلى جانب وجود عدد من خبراء التجميل الذي قدموا شرحاً حول أحدث طرق ومنتجات التجميل، بالإضافة إلى استعراض صناديق الهدايا التي ستستخدم في تحميل وتغليف الهدايا للمستهلكين وشركة التبريد التي استعرضت أنظمة التبريد المستخدمة في سيارات نقل الهدايا.

وللمناسبة، قال نائب المدير العام للشركة لؤي القطامي «إن شركة براندات دوت كوم عبارة عن موقع تجارة إلكتروني متخصص في قطاع مواد وأدوات التجميل والعطور العربية والأجنبية الرجالية والنسائية بكافة أنواعها، إلى جانب قطاع الورود والأزهار»، مشيراً إلى أن سوق أدوات ومواد التجميل في الكويت يعتبر من الأسواق الكبيرة والمهمة التي تحتاج إلى هذا النوع من الخدمات.

وأضاف أنه ومن خلال شركة «براندات دوت كوم»، أصبح العميل قادراً على اختيار أفضل وأجود أنواع العطور ومواد التجميل وإرسالها كهدية مع باقة ورد في كافة المناسبات وإلى أي مكان في دولة الكويت ودول الخليج العربي، حيث تقوم الشركة بإيصال هذه المنتجات إلى كافة دول الخليج وعلى حسب طلب ورغبة العميل.

وأشار القطامي إلى أن «براندات دوت كوم» ركزت على معالجة مشاكل موجودة في السوق المحلية، من أهمها محاربة المنتجات المقلدة المنتشرة في سوق العطور ومواد التجميل، حيث اقتصر تعاملها في هذا المجال على الوكلاء المعتمدين لهذه المنتجات، وذلك لضمان الحصول على المنتجات الأصلية فقط، كما وحرصت على توصيل المنتجات للعميل من خلال سيارات مبردة بنظام «ثيرمو كنغ» الذي يحافظ على درجة الحرارة داخل السيارة بمعدل 8 درجات، ما يضمن الحفاظ على جودة ونوعية مواد التجميل التي يتم تصينعها في الغالب من الزبدة أو الشمع والتي عادة ما تتأثر بحرارة الطقس في الكويت.

وتابع قائلاً: «تطبيق براندات دوت كوم متوفر حالياً على الأجهزة التي تعمل بنظامي ISO وAndroid مجاناً، حيث يمكن لجميع مستخدمي الأجهزة الذكية تحميل التطبيق والاستفادة منه في جميع الأوقات».

واختتم القطامي بقوله إنه ومن خلال الموقع الإلكتروني لـ «براندات دوت كوم»، سيضمن العميل الحصول على منتج أصلي وبأسعار منافسة، خصوصاً أن الشركة تحصل على الأسعار الأصلية من قبل الوكيل مباشرة، إلى جانب تقديم عروض حصرية وخاصة سيتم طرحها من خلال الموقع الالكتروني أولاً بأول.

مستندات لها علاقة