راشد الفودري: يعكسان انتشارنا جودة منتجاتنا ورضا عملائنا

مقالات

راشد الفودري: يعكسان انتشارنا جودة منتجاتنا ورضا عملائنا

نشرة إعلانية / «عطورات الفودري» راعٍ ذهبي لمعرض الخريف للعطور

نوفر عطرنا الجديد «وجدان» وعطر «الفاطمي» بخلطته الجديدة المميزة

أعلنت «عطورات الفودري» مشاركتها كراع رسمي لمعرض الخريف للعطور الذي تقيمه شركة معرض الكويت الدولي على أرض المعارض الدولية بمشرف في الفترة من 25 أكتوبر الجاري ويستمر حتى 4 نوفمبر المقبل على أحدث صالاتها 5 و6 و8 والقاعة الخارجية 7B، وسط مشاركة حشد من الشركات العارضة تراوحت بين 300 جهة ما بين راع ومشارك من شركات العطور المحلية والاقليمية وممثلي وكلاء الماركات العالمية المتخصصة في قطاع العطور ونفائس الطيب ومستحضرات التجميل واكسسواراتها.

وبهذا الصدد، قال رئيس مجلس إدارة شركة «عطورات الفودري» راشد الفودري «إن الشركة حريصة على المشاركة بهذا المعرض منذ بداياته لتقدم عطوراتها الفاخرة التي تناسب وتلائم جميع الأذواق من عملائها، حيث تطرح تشكيلة من منتجاتها لهذا الموسم تشمل عطورات شرقية وغربية وفرنسية، إضافة إلى الخلطات وتشكيلة من أجود أنواع الطيب والبخور التي تلائم مختلف الاذواق والفصول».

وتعتبر الشركة من أولى الشركات التي عملت في مجال العطور ومواد التجميل حيث تأسست العام 1993، وهي من أولى الشركات التي أسهمت بمشاركتها في المعرض الدولي للعطور بصفة دائمة حرصاً منها على تقديم كل ما هو جديد والحفاظ على عملائها الكرام، حيث تتميز منتجات الشركة بأنها تتناسب مع كل الأذواق والفئات العمرية المختلفة من الجنسين النسائي والرجالي والتي تتوافر بجميع أفرع الشركة. وعن جديدها في هذا المعرض، قال الفودري: «نوفر عطرنا الجديد (وجدان) الذي يتميز بخلطته الفريدة من نوعها، وهي خليط من أجود أنواع الهون مع الورد البلغاري من الدرجة الأولى وتقدمه الشركة بسعر مناسب، كما نطرح عطر (الفاطمي) بخلطته الجديدة المميزة».

ونوه الفودري إلى أن الشركة تعتبر من الشركات الرائدة لما تمتلكه من خبرة حيث تجاوز عدد منتجاتها المئة منتج من الدهون والبخاخات والمرش والمعمول، إضافة إلى الدهون الصافية المعتقة والبخور وصناديق الهدايا التي تنفرد بها الشركة في تقديمها بشكل مناسب من حيث الجودة والسعر في آن واحد.

واختتم حديثه داعياً الجمهور الكريم إلى اغتنام الفرصة وزيارة جناح «عطورات الفودري» في أرض المعارض في القاعة 5 و6 و8، للاطلاع على أحدث منتجات الشركة من العطور والبخور حيث الخصومات الخاصة والتي تشمل معظم المنتجات بالمعرض والعروض المميزة.

مستندات لها علاقة