عيادات «المواساة» في المنقف نظمت حملة توعوية في «جيت مول»

مقالات

عيادات «المواساة» في المنقف نظمت حملة توعوية في «جيت مول»

نظمت عيادات مستشفى المواساة الجديد، حملة توعوية على مدار ثلاثة أيام في مجمع جيت مول، تضمنت تقديم فحوصات مجانية للحضور والتعريف بالخدمات التخصصية الأخرى المتوافرة في عيادات المواساة فرع المنقف.

وقالت مديرة تطوير الأعمال والتسويق بالمستشفى علياء السيد، ان «الحملة التوعوية التي نظمها المستشفى على مدار ثلاثة أيام، تأتي استكمالاً للحملات التوعوية والفعاليات التي شارك فيها المستشفى لنشر التوعية بين المجتمع».

وبينت أن «الحملة تضمنت بعض الفحوصات الخاصة والتعريف عن الخدمات الطبية الأخرى التي يقدمها فرع عيادات المواساة في المنقف، تشجيعاً على أهمية إجراء الفحوصات الدورية، لما لها من دور فعال في الوقاية من الأمراض والحد من مضاعفاتها».

وأوضحت السيد من جانب اخر أن فرع عيادات المواساة في المنقف جاء لتوفير عناء الانتقال إلى مستشفى المواساة الجديد، في موقعه الكائن في منطقة السالمية، لعلاج الحالات المرضية التي لا تستدعي الدخول للمستشفى، لافتة إلى «توفير كل الإمكانات له خلال الفترة الماضية منذ انطلاقته عام 2009 سواء من جهة الكادر الطبي أو التمريضي أو الفني أو على مستوى التجهيزات الطبية».

وأكدت السيد أن «فرع المنقف يضم نخبة من الأطباء المتميزين ممن كان لهم الدور الأبرز في ما تحقق من نجاحات منذ 2009 وخلق بيئة آمنة ومحفزة للشفاء، بما يتوافق مع الأهداف الرئيسية للمستشفى التي يأتي في مقدمتها توفير نظام صحي آمن وعالي الجودة يتوافق مع المقاييس العالمية في رعاية المرضى».

يذكر أن فرع المنقف يضم عيادات تخصصية مثل الطب العام، الأمراض الباطنية (الجهاز الهضمي والكبد)، الأطفال وحديثي الولادة، أمراض النساء والولادة، الأمراض الجلدية والتجميل، الطب الطبيعي، الأنف والأذن والحنجرة، طب العيون، المسالك البولية، الأسنان، الأشعة، المختبر والصيدلية المجهزين بأحدث التقنيات الطبية.

مستندات لها علاقة