مركز جراحات العظام في «السلام الدولي» يستضيف الخبير الألماني مانف…

مقالات

مركز جراحات العظام في «السلام الدولي» يستضيف الخبير الألماني مانفريد توماس

يستقبل مركز جراحات العظام والعمود الفقري وإصابات الملاعب في مستشفى السلام الدولي الخبير الألماني في جراحات القدم والكاحل الدكتور مانفريد توماس، وذلك لإجراء عمليات الكسور المختلفة في منطقة القدم والكاحل وعلاج حالات الفلات فوت، وما يصاحبها من تشوهات في القدم باستخدام أحدث التقنيات خلال الفترة من 25 الى 27 نوفمبر الجاري.

ويعتبر الدكتور توماس من كبار المتخصصين الألمان في علاج الإصابات الرياضية في القدم والكاحل، ويتميّز بتشخيصاته الدقيقة والعلاج المناسب والسريع لإصابات وكسور القدم والكاحل، وعلاج حالات الفلات فوت وحالات تشوهات القدم والكاحل.

كما يتخصص الخبير الألماني في إجراء جراحات تمزق الأربطة والأوتار واستعاضتها بالقدم والكاحل، إضافة إلى جراحات ومناظير التدخل المحدود في القدم والكاحل.

ويقوم المستشفى حاليا بتسجيل الحالات التي ترغب في العرض على الخبير الألماني الدكتور مانفريد توماس، من خلال الاتصال على الرقم المخصص لتلك الزيارة وهو 97241527.

ويستكمل «السلام الدولي» من خلال زيارة الدكتور توماس، خريطة متكاملة من الزيارات تغطي حاجة مركزه لجراحة العظام والعمود الفقري وإصابات الملاعب في جميع التخصصات الموجودة، وذلك دعما وتعزيزا لريادته كواحد من أكبر المراكز المتخصصة في جراحات العظام والعمود الفقري وإصابات الملاعب في القطاع الطبي الأهلي الكويتي.

مستندات لها علاقة