معرضا «الخريف للعطور» و«الساعات»… ينطلقان اليوم

مقالات

معرضا «الخريف للعطور» و«الساعات»… ينطلقان اليوم

نشرة إعلانية / يقامان في مشرف برعاية الشيخ نمر فهد المالك الصباح
تحت رعاية وحضور الوكيل المساعد لشؤون المنظمات الدولية والتجارة الخارجية ووكيل وزارة التجارة والصناعة بالإنابة الشيخ نمر فهد المالك الصباح، تُفتتح صباح اليوم الأربعاء أبواب معرضي «الخريف للعطور» و«الساعات»، واللذين تقيمهما وتنظمهما شركة معرض الكويت الدولي على أكبر وأحدث صالاتها 5 و6 و8 والقاعة الخارجية في أرض المعارض الدولية بمشرف.

وتستمر أنشطة المعرضين حتى 4 نوفمبر 2017 المقبل، بمشاركة فاعلة من مؤسسات وشركات وكلاء العطور ومصانع والطيب والبخور ومستحضرات التجميل من الماركات العالمية وممثلي وكلاء الساعات الشهيرة واكسسواراتها.

ووجهت شركة معرض الكويت الدولي الدعوة لحضور حفل الافتتاح لعدد من رجالات الدولة والشخصيات الرسمية وأعضاء السلك الديبلوماسي المعتمدين لدى دولة الكويت ورجال الأعمال والإعلام، في حين استقطب المعرضان أكثر من 300 جهة عارضة، ضمت 63 جهة راعية لمعرض العطور، ما يؤكد الأهمية التي بات يمثلها هذا المعرض من الشركات العريقة ممثلين لوكلاء ومصانع لماركات عالمية شهيرة ومميزة في عالم العطور ونفائس الطيب والبخور ومستحضرات التجميل ومنتجاتها المختلفة، إضافة إلى الساعات الراقية والاكسسوارات، حيث جاءت جميعها لتتنافس وتستعرض منتجاتها تحت سقف واحد في محاولة لتوفير أفضل العروض، سعياً منها لاقتناص رضا عملائها من رواد هذه المعارض.

يذكر أن مواعيد زيارة المعرضين ستكون من الأحد إلى الأربعاء على فترتين، صباحية من الساعة 9:30 صباحا إلى 1:30 ظهراً، وفترة مسائية من الساعة 4:30 عصراً إلى 10 مساء. أما يومي الخميس والسبت، فتكون من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 10 مساء، في حين تقتصر مواعيد زيارة المعرض يوم الجمعة على الفترة المسائية فقط من الساعة 4:30 عصراً الى الساعة 10:30 مساءً.

مستندات لها علاقة