«أروما بوتيك – نيويورك» راعياً ذهبياً لمعرض الخريف للعطور

مقالات

«أروما بوتيك – نيويورك» راعياً ذهبياً لمعرض الخريف للعطور

نشرة إعلانية / تستمر عروضه حتى 4 نوفمبر المقبل بمشرف
أعلن «أروما بوتيك – نيويورك» عن رعايته الذهبية لمعرض الخريف للعطور الذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي في الفترة من 25 أكتوبر وتستمر عروضه حتى 4 نوفمبر 2017 المقبل على أرض المعارض الدولية في مشرف.

وبهذا الصدد، ذكر مدير عام «اروما بوتيك» بدر فهد الكحيلان أن الرعاية هذه جاءت وسط مشاركة حشد تجاوز 300 جهة من شركات العطور والطيب من مؤسسات محلية ودولية ممثلين لوكلاء الماركات العالمية المتخصصة في قطاع العطور ومستحضرات التجميل واكسسواراتها.

وأضاف أن شركته تتمتع بنخبة واسعة من العملاء الذين يتميزون بأذواق رفيعة ومعرفة بمنتجات الطيب والعطور الفاخرة، «حيث تحظى منتجاتنا بإقبال هائل نظراً لما تحمله من سحر وغموض في العطور الشرقية التي تتسم بالروائح الغنية الدافئة، إذ نقدم تركيبات وخلطات فريدة من العطور التي تلاقي رواجاً في أوساط النخبة الذواقة من عملائنا والتي تتضمن المخلطات ودهن العود والزيوت العطرية المركزة من الطيب والبخور من البراشين البورمي والهندي والكمبودي والتايلندي، وجديدنا عطور ستايليش وكوين روز وكرياشن جولد».

وتابع: «إضافة إلى الخمريات الجديدة، هناك أيضاً عطر جاسمين، كما نوفر دهن العود والورد الطائفي والمسك والعنبر، إضافة إلى العطور الغربية الراقية أو المزيج بين الاثنين من العطورات المشتركة الفريدة والمميزة التي تضفي لمسة من الرقي والفخامة».

وعن جديد «أروما بوتيك» لهذا الموسم، قال الكحيلان: «نطرح حالياً العطر الفرنسي جنتلمان ومجموعة وتشكيلة جديدة من 12 عطراً لأروما كرياشين الجديدة كلياً، لتكون استكمالاً لسلسلة إصداراتنا السابقة من الاسم نفسه ولتشكل مجموعة أروما كرياشين Aroma Creation، بحجم 250 مل، وهي خلاصة زيوت فرنسية ممزوجة مع الزيوت العربية، إضافة إلى توفر العطر الذائع الصيت كرياشين 10».

وعن انتشار شركته، أوضح الكحيلان إن لديهم فروعاً منتشرة في شتى محافظات الكويت المختلفة حالياً، مضيفاً «تسعى شركتنا نحو العالمية لنيل شهادة الجودة في الإدارة والإنتاج، وأخيراً تم استكمال جميع الإجراءات والتراخيص الرسمية نحو العالمية ولتتوج انتشارها بافتتاح أروما بوتيك – نيويورك العالمي كأول فرع لها بمدينة نيويورك في شهر يناير 2018 المقبل، مع تأكيد حرصنا على رضا عملائنا بتقديم أفضل المنتجات لزبائننا لتكون آمنة وسليمة صحياً على جلد وبشرة الإنسان». واختتم الكحيلان تصريحه «بدعوة الجمهور الكريم لزيارة موقع الشركة الرسمي (www.aromaboutique.org)، واغتنام الفرصة للاطلاع على أحدث منتجاتنا من العطور والبخور التي نوفرها بأسعار تنافسية في جناحنا على أرض المعارض الدولية بمشرف قاعة 6، حيث هناك عروض رائعة ومميزة بانتظاركم»، مذكراً بأن الشركة لن تألو جهداً لتقديم أفضل الأصناف المصنعة بجودة عالية لعملائها الكرام.

مستندات لها علاقة