بوتيك «جيجر- لوكولتر»… يعيد افتتاح أبوابه بعد التجديد في 360

مقالات

بوتيك «جيجر- لوكولتر»… يعيد افتتاح أبوابه بعد التجديد في 360

نشرة إعلانية / حيث التقاء الحِرفية مع اللمسة الفاخرة المترفة
كانت المناسبة الحدث المفعمة بالتألق حصريةً بامتياز، وبناءً على دعواتٍ موجهة بشكلٍ خاص.

حدث ذلك في العاشر من أكتوبر الجاري في مركز التسوق 360 في الكويت، أما الحضور فقد تشكل من أبرز العملاء وأشهر المُدوّنين في المنطقة، بالإضافة إلى الشخصيات صاحبة التأثير في المجتمع الكويتي في هذا المجال وممثلي وسائل الإعلام بما فيها وسائل التواصل الاجتماعي.

المناسبة… أمسية فخمة ارتأتها «جيجر- لوكولتر» وشريكها في الكويت – بهبهاني – ليحتفلا معاً بإعادة افتتاح بوتيك «جيجر- لوكولتر» الذي تم تجديده وفقاً للديكور المعتمد الجديد الأنيق بامتياز، في الطابق الأرضي من مركز التسوق 360.

في معرِض ترحيبه بالضيوف صرح مدير «جيجر- لوكولتر» مارك دو بانافيو قائلاً: «إنه لمن دواعي سرورنا أن ينضم إلينا عملاؤنا المميزون والذين يُكنون لنا اطيب أمنياتهم بالنجاح والازدهار في هذه اللحظات الاحتفالية المهمة حيث يُعاد افتتاح بوتيك جيجر- لوكولتر الذي تم تجديده في المركز التجاري 360. إن حضوركم والدعم الذي تقدمونه لنا في هذه الأمسية والمناسبة لا يُقدر بثمن، ويساهم مساهمة كبيرة في استمرار تطوير وتنمية وجود شركتنا في هذه المنطقة».

في السياق نفسه، قال مدير مجموعة بهبهاني عبدالمحسن بهبهاني، الذي قام بقص الشريط الاحتفالي مع كبار ممثلي شركة «جيجر- لوكولتر»: «كشركاء لجيجر- لوكولتر في الكويت، لطالما كنا فخورين بدعمنا وتشجيعنا لهذه العلامة التجارية. إن هذا البوتيك الذي تم تجديده أخيراً هو عبارة عن فرصة لاستحضار معايير جيجر- لوكولتر في التميّز في صناعة الساعات إلى موقعٍ آخر في الكويت، وذلك ما يبعث السرور بامتياز في قلوب زبائننا المخلصين. إننا نتطلع إلى مواصلة النمو والتطور في المستقبل».

خلال هذه الأمسية، وأثناء قيام ساعاتيٌ حِرَفي من «جيجر- لوكولتر» باستعراضٍ الحركات (الآليات) المعقدة لساعات «جيجر- لوكولتر»، قام الضيوف بمشاهدة المكان الذي تم تجديده، وبالتعبير عن إعجابهم بالتصميم الداخلي، الذي يعطي انطباعاً بالراحة ويشكل دعوةً أنيقة لاستكشافه، وتقديرهم له.

يتميّز الديكور الجديد، الذي تم تجديد البوتيك وفقاً له، بلمسات فاخرة بامتياز وألوانٍ رصينة وأداء ختامي راقٍ، بالإضافة إلى مناطق بإنارةٍ لطيفةٍ رقيقة تخلق جواً يمنح شعوراً بالترحاب والراحة والأناقة والحصرية.

مستندات لها علاقة