15 طريقة تمرين بربيز جديدة يجب ان تجربها

رياضة وتمارين

15 طريقة تمرين بربيز جديدة يجب ان تجربها في حال انك فقط جربت التمرين بربيز المعروف مسبقا. هذا التمرين مفيد في حرق السعرات الحرارية وزيادة اللياقة البدنية ورفع مستوى التحمل العضلي مع شد الجسم وتنسيقه وزيادة السرعة الحركية.

أدوات رياضية سناكات صحية مكملات غذائية

الأدوات المقترح توفرها: فرشة تمارين – صندوق قفز – سترة تمارين وجميعهم متوفرين على متجر تحديكم من خلال الضغط هنا

التمرين الاول: بوش اب جاك بربيز

بوش اب جاك بربيز

التمرين الثاني: سبايدر مان بربيز

سبايدر مان بربيز

التمرين الثالث: Renegade Row Burpee

Renegade Row Burpee

التمرين الرابع: بايك بوش اب بربيز

بايك بوش اب بربيز

التمرين الخامس: بوش اب بقدم وحدة بربيز

بوش اب بقدم وحدة بربيز

التمرين السادس: بربيز تسلق الجبال

بربيز تسلق الجبال

التمرين السابع: بربيز بلانك جانبي

بربيز بلانك جانبي

التمرين الثامن: بربيز باور بوش اب

بربيز باور بوش اب

التمرين التاسع: قفز بربيز باتجاهين

قفز بربيز باتجاهين

التمرين العاشر: قفز بربيز 

قفز بربيز

التمرين الحادي عشر: قفزة بربيز طويلة

قفزة بربيز طويلة

التمرين الثاني عشر: قفزة بربيز بقدم وحدة

قفزة بربيز بقدم وحدة

( التمرين الثالث عشر: بربيز قفز بليومتري ( متوفر صندوق القفز على متجر تحديكم من خلال الضغط هنا

بربيز قفز بليومتري

التمرين الرابع عشر: قفزة بربيز بسترة التمارين ( متوفرة سترة التمارين على متجر تحديكم من خلال الضغط هنا )

قفزة بربيز بالاوزان

التمرين الخامس عشر: قفزة بربيز بالكرة الطبية ( متوفرة الكرة الطبية على متجر تحديكم من خلال الضغط هنا )

قفزة بربيز بالكرة الطبية

الان: 15 طريقة تمرين بربيز جديدة يجب ان تجربها – تمارين عصرية تأتي وتذهب. كان بعضها موجودًا ، وسيبقون في الجوار ، لأنهم أثبتوا فعاليتهم عند تنفيذهم بشكل صحيح وفيهم العديد من الاختلافات. من بين هذه التمارين هو بربيز ولسبب وجيه. هذا التمرين هو ممارسة لكامل الجسم حيث تتطلب القوة والتنقل والتنسيق ويمكن أن تعزز الأداء العام واللياقة البدنية. على الرغم من أن فائدة بربيز يمكن أن تكون رائعة، إلا أنه يمكن أن يتسبب في حدوث مشكلات بسرعة إذا تم تنفيذها بشكل غير صحيح. عندما يتم تنفيذها باستخدام الطريقة المناسبة فسوف تكون النتائج مذهلة. يمكن استخدام بربيز في أي مكان وفيها العديد من الاختلافات.

بيربي الطريقة المناسبة
في جوهرها ، فإن بربيز هي مزيج وانتقال بين ثلاثة تمارين: القرفصاء (السكوات) ، الضغط, والقفز. قبل أن تتمكن من الاستفادة من الاختلافات في البربيز، يجب عليك السيطرة على بربي الاساسية. أولا ، تذكر إشراك الجسد كامل في أنحاء الحركة بأكملها. ابدأ الحركة عن طريق دفع الوركين للخلف وللأسفل مع الحفاظ على ظهر مسطح. عندما تصطدم يديك بالأرض تحت أكتافك ، ارفع كلا القدمين مرة أخرى والهبوط في وضعية دفع مناسبة مع الكتفين والوركين والكاحلين في خط مستقيم. قم بإجراء الضغط ، مع الحفاظ على مرفقيك بزاوية 45 درجة لجسمك والحفاظ على محاذاة جسمك. اقفز مرة أخرى واجعل قدميك تحت الوركين والوقوف مع ظهر مسطح أثناء الانتقال إلى القفز. الهبوط على الأرض بهدوء مع الوركين والظهر والركبتين تمشيا مع قدميك والوركين.

عيوب حركة بربيز الشائعة
أي عيوب في حركة بربيز الخاص بك سيجعلها أقل فعالية و – حتى أسوأ – من المحتمل أن تكون ضارة. إذا كنت تستدير ظهرك وأنت تجلس أو تخرج من القرفصاء (السكوات) أو تسمح لوركينك بالترهل أو التدوير أثناء الضغط ، فأنت تضع ظهرك للخطر بسبب الإصابة. لحل هذه المشكلة ، جرّب بدء بربيز من سطح مرتفع ، مع وضع يديك على المقعد أو الدرج. عندما تشعر براحة أكبر مع نطاق الحركة والقوة الأساسية ، يمكنك انزال نفسك تدريجياً على الأرض. إذا سمحت لركبتك بالظهور أو القفز إلى الأمام بشكل مفرط أثناء القفز والهبوط ، فأنت تعرض نفسك للخطر في الكاحل أو الركبة أو الورك. ركّز على إبقاء ركبتيك خارج الكاحلين / الأصابع والهبوط بهدوء عن طريق الضغط على الوركين مرة أخرى مع ثني الركبتين.

مصدر 15 طريقة تمرين بربيز جديدة يجب ان تجربها

ما رأيك؟
هل تحب أو تكره البربيز؟ هل حاولت أي من هذه الاختلافات؟ ما هي المفضلة لديك؟ التي كانت الأكثر تحديًا؟ ما هي بعض الاختلافات المفضلة لديك المفضلة لديك؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه!