عدة أمور تسعد زوجك أثناء العلاقة الحميمية

مقالات
القاهرة – العرب اليوم

 عزيزتي  هناك بعض الأمور التي ينتظرها منك شريكك فيما يتعلق بالعلاقة الحميمة، التي قد لا يخبرك بها وينتهي به المطاف إلى الإصابة بالإحباط إذا لم تفعليها، إليكِ 10 أمور يتمنى زوجك أن تعرفيها عن العلاقة الحميمة.

تلقي المديح
يحب الرجال تلقي المديح والإطراء مثل المرأة تمامًا، يحتاج زوجك إلى سماع المديح منكِ حول قدراته الجنسية قبل الذهاب إلى غرفة النوم، لأن ذلك يؤدي إلى اكتسابه الثقة في نفسه، حيث يشعر بعض الرجال بعدم الثقة فيما يتعلق بأجزاء من أجسامهم، وكيف يبدون في نظر زوجاتهم.
 
خوف الرجال من الحميمية
أظهرت الدراسات ميل الأولاد إلى التعبير عن مشاعرهم أكثر من البنات حتى سن معين ثم يفقدون هذه القدرة، ويعود ذلك إلى نظرة المجتمع للرجل الذي يعبر عن رغبته في الحميمية، من ثم عليكِ أن تُشعري زوجك بأن التواصل معه في أثناء العلاقة وبعدها هو تصرف رجولي.
 
العلاقة الحميمة هدف في حد ذاتها
يستمتع الرجل بالعلاقة الحميمة كهدف في حد ذاتها، وليس لأي أسباب أخرى، من ثم يرغب الرجل في أن تشعر زوجته بنفس الشعور، لذا احرصي على مشاركة زوجك العلاقة الحميمة، ولا تشعريه أنكِ تمارسينها لسبب ما.
 
مناطق الإثارة
لا تنحصر مناطق الإثارة عند فقط في القضيب، بل يرغب الرجل في أن تعرف المرأة أنه يثار من مناطق أخرى؛ مثل: الصدر والفخذين والوجه، ولكنه لا يخبرها خوفًا من أن تبتعد عنه وتتوقف عن ملامسته، فحاولي ملامسة هذه المناطق بلطف لإسعاد زوجك.
 
 
الخيالات الجنسية
يعشق الرجال الخيالات الجنسية، ولكنهم يخشون إخبار زوجاتهم بها خوفًا من ردود أفعالهن، احرصي على تشجيع زوجكِ على أن يخبركِ بخيالاته الجنسية ولا تصديه.
 
التحدث خلال ممارسة العلاقة الحميمة
يفضل الرجل المرأة التي تتحدث في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، ويفضل سماع أو قول بعض الألفاظ خلال العلاقة أيضًا، فلا تحرمي شريكك من الحديث عند ممارسة العلاقة.
 
الصراحة
يمكن للعلاقة الحميمة تخفيف حدة الضغط والتوتر في العلاقة الزوجية، من ثم يحتاج شريكك منكِ صراحتكِ فيما يتعلق بمشكلات العلاقة الحميمة، مثل عدد مرات ممارسة العلاقة، للحصول على علاقة حميمة ناجحة، ومن ثم علاقة زوجية ناجحة.

قد يهمك أيضا

5 فوائد مدهشة للثوم على الصحة الجنسية للرجال

فؤائد عامة لممارسة الجنس بكثرة بين الزوجين

arabstoday